•·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    شاطر
    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 2:09 am

    يوه هذا هيتشول والله صدق ما كانة هو صراحة الي يخقون في السجو لازم يدخلون هذا النادي
    تسلمين Wink
    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 2:12 am

    يازين ايون هيوك مسكين لما قعد يضربة دونغ هي
    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 4:42 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تقرير عن عضو السوبر جونيور ( دونغ هي )

    في عام 2001 شارك دونغهي في أختبارات شركة SM و قد فاز في تلك السنة كأفضل شاب وسيم و بعدها دخل الى الشركة و أصبح من المتدربين فيها ..

    منذ ذلك العام بدأ دونغهي بأتباع خطته لتحقيق حلمه .. لقد دخل الى شركة SM عندما كان لا يزال طالب في السنة الـ 3 في المرحلة الثانوية .. ليكون قادراً بذلك على التنسيق عمله و دراسته .. و بسبب حصصه التدريبية في شركة SM فأن دونغهي كان قادراً على السفر الى سيؤول في عطل نهايات الأسبوع فقط و لهذا فهو كان يحسد سونغمين و أينهيوك لأنهما كانا يعيشان في سيؤول ..

    دونغهي عادة ما يتحدث مع يونهو بهذه الطريقة :

    يونهو : دونغهي .. متى سوف تصل ؟

    دونغهي : سوف آتي بعد أن تنتهي المدرسة .. حتى أنني لم أستطع الحصول على تذكرة للقطار و لهذا فلا أستطيع سوى أن أركب الحافلة العامة .. هل تعلم ذلك ؟ أنها مزدحمة جداً .. يونهو هيونج .. ماذا عنك ؟

    يونهو : أنا ؟ لقد حجزتُ تذكرة للقطار الأسبوع الماضي .. لذلك ركبتُ القطار .. آآه , أنا أشعر بالتعب !

    دونغهي : أنا حقاً أحسد الآخرين الذين يعيشون مع عائلتهم في سيؤول .. سونغمين , أينهيوك و جونسو محظوظين .. أنهم يحتاجون ساعة تقريباً للوصول ألى هنا من منازلهم .. صحيح ؟

    يونهو : نعم .. أنا أحسدهم حقاً ..

    في الـ 26 من شهر ديسمبر عام 2003 .. يونهو و جونسو اللذان كانا مقربين جداً من دونغهي ظهرا مع جيجونغ , يوشون و تشانجمن كفرقة TVXQ .. فقال دونغهي لأينهيوك ” TVXQ محظوظين جداً لأنهم قادرين على الظهور .. متى سيحين دورنا ؟ لقد تدربنا لمدة 5 سنوات تقرياً ” .. فوضع أينهيوك يده على كتف دونغهي و قال له ” لا تقل هذا .. ستكون لدينا فرصة جيدة ايضاً .. أنتظر فقط الفرصة الجيدة سوف تأتي .. لا تقلق ” ..

    على الرغم من أن أينهيوك قال هذا الكلام و لكن في الحقيقة في أعماق قلبه كان يشعر بأحباط كبير .. لقد تدربوا معاً كأصدقاء و الآن يتم ظهورهم هكذا .. لقد شعر أينهيوك بأنهم تركوهم وراءهم و ذهبوا ..

    في الـ 6 من شهر نوفمبر عام 2005 ظهر دونغهي كعضو في سوبر جونيور

    لقد كان دائماً يدلل دونغهي .. متى ما كان دونغهي يريد شيئاً فأن والده يسانده من دون أي شروط .. عندما كان دونغهي صغيراً كان يحب الرياضة لذلك فقد كان أحد أعضاء فريق كرة اليد لسنة واحدة .. بعد ذلك , دونغهي أخبر والده بأنه يحب كرة القدم و يشعر بأنه يستطيع لعبها بشكل جيد .. فوافق والده على هذا و أصبح دونغهي جزءاً من فريق كرة القدم لمدة عام ..

    عندما كان دونغهي في مرحلته الثانية من الثانوية .. والده سأله حول أذا كان يريد بأن يصبح مغنياً .. حلم و الد دونغهي كان هو أن يصبح مغنياً و لكن بسبب أعتراض والديه لم يتمكن من تحقيق حلمه و بالتالي فهو كان يأمل حقاً بأن يكون دونغهي مغنياً .. بعد أن فكر دونغهي بالموضوع بجدية أجاب والده بأنه يريد أن يصبح مغنياً لأنه يحب الرقص و لديه الثقة ! ..

    و بعد مساعدة والده بدأ دونغهي يتدرب للأختبار .. و لكن في الأختبار الأول دونغهي لم يتم أختياره و كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه بها دونغهي الفشل في حياته .. بعد أن قام والده بتشجيعه بدأ دونغهي التحضير للأختبار الثاني ..

    في المرة الثانية .. دونغهي فعلها !! و قد كان والد دونغهي سعيداً جداً لأن أبنه تم أختياره من قبل شركة SM ..

    دونغهي قال في أحدى المقابلات ” عندما كنتُ متدرباُ .. كانت هناك بعض الأوقات التي لا أؤدي بها جيداً و في كل ليلة أبقى أبكي في المنزل بسرية لوحدي .. على الرغم من أنني يمكن أن أتحمل كل الكلام ضدي و لكنني كنتُ صغيراً .. لقد تألمتُ كثيراً .. في ذلك الوقت الشخص الذي جعلني أقف مرة أخرى كان والدي ” .

    لأن دونغهي قضى عدة سنوات كمتدرب و كان أصدقائه يظهرون واحداً تلو الآخر .. فقد كان يشعر بالأسف تجاه عائلته .. كما لو أنه خيب كل آمالهم .. و لكن والده كان دائماً يشجعه بالقول ” الآ تعرف ذلك ؟ السفينة الكبيرة تحتاج وقتاً طويلاً لبنائها ,, و لذلك , أذا أردت أن تصبح شخصاً مهماً فأنك تحتاج لوقت أطول .. دونغهي بني , أنا واثق بأن الأشخاص مثل هؤلاء فأن الوقت هو أكثر الأمور أهمية ! ” .

    في الـ 25 من شهر يونيو عام 2006 عندما فازوا سوبر جونيور بجائزة SBS Inkigayo Mutizen التي هي جائزته الأولى .. قال دونغهي ” أبي , لا تشعر بالألم .. أنا أحبك ! ” .

    في يوم الـ 8 من شهر أغسطس الساعة الثانية ليلاً .. والد دونغهي توفي في المستشفى و ترك هذا العالم ..

    أمنية دونغهي الكبيرة هي : حتى لو لمرة واحدة .. فهو يريد من والده بأن يحضر الى أحدى حفلاته ..

    اليوم الذي لا ينساه دونغهي مطلقاً هو يوم 8 أغسطس لأنه اليوم الآخير الذي رأى فيه والده ..

    ” الرقص مع والدي ” هي الأغنية التي يريد دونغهي أن يهديها لوالده .

    ليتوك دائماً يحترم والد دونغهي و يحبه .. و عندما كانوا متدربين كان يذهب مع دونغهي لزيارة والده .. عندما فازوا سوبر جونيور بجائرة ” أفضل فرقة جديدة ” تحدث ليتوك و دونغهي في خطاب الشكر بعد أستلام الجائزة و قد ذكر كلاهما والد دونغهي .. و عندما نزلا من المسرح كان ليتوك يبكي بشدة .. و عندما كانا خلف الكواليس قام دونغهي بأحتضان ليتوك و هو يبكي و قال له ” أنه بخير .. لقد أنتهى كل شئ , والدي سوف يعلم ! ” .

    أحداث في حياة دونغهي
    - حادثة ورق التغليف :
    دونغهي تحدث في أحد البرامج بالقول ” عندما تقوم جماهير هيتشول بأعطاءه هدايا , في بعض الأحيان يفتحها هو بنفسه و في أحيان أخرى أقوم أنا بفتحها له .. و بعد أن أفتحها , هيتشول هيونج سوف يذهب و يتركني وحيداً .. فأصبحتُ غاضباُ و طلبتُ منه بأن ينظف كل شئ !!

    كما أن هيتشول تحدث في أحد البرامج قائلاً ” في أحدى المرات أحتفظتُ بورق التغليف لفترة من الزمن و بعد أن وجدتُ بأنها غير نافعة شعرتُ بالكسل من تنظيفها ( و لكن بسبب ألحاح دونغهي فهو دائماً يطيعه و يقوم بنفسه ليرتب كل شئ

    - حادثة نتائج المدرسة :
    في أحدى المرات في برنامج الراديو Kiss The Radio .. قال الأعضاء بأنهم جميعاً كانوا يحصلون على علامات سيئة في المدرسة لأنهم كانوا متدربين و لكن كانغ أن قال بأن نتائج دونغهي كانت الأسوء .. حيث تحدث قائلاً ” دونغهي , لقد كنت تهمل دراستك كثيراً ” فأنزعج دونغهي من هذا الكلام و فقد أعصابه و قال ” هل هذا يعني بأن نتائجك كانت جيدة جداً ؟! ” .. في النهاية كان على ليتوك و أينهيوك تهدئة الأوضاع لكي يستمر البرنامج ..

    - أستفزاز ييسونغ :
    في أحدى المرات كان دونغهي ضيفاً على برنامج الراديو Miracle For you الذي يقوم بتقديمه ييسونغ .. و قد قام بأستفزاز دونغهي ..
    بعد أتنهى ييسونغ من غناء أغنيته و كان يشعر بالأبتهاج قال له دونغهي ” هيونج .. أنك مضحك جداً الآن ! ” ..

    بعدها طلب ييسونغ من دونغهي بأن يكون ضيفاً على البرنامج مرة أخرى في المستقبل .. و لكن دونغهي أجاب بسرعة ” لا شكراً لك ! أنا مشغول جداً و حتى لو لم أكن مشغولاً فأنا افضل بأن أبقى مع باقي الأعضاء ! ” .. فغضب ييسونغ منه و مسك يده و أراد أن يضربه .. و لكن دونغهي لم يهتم و قال له ” نحن في بث مباشر الآن .. لا تمسك يدي من دون سبب ” .

    فقال له ييسونغ بغضب ” من هو الشخص الذي جعلني أمسك يدك ؟ ” .. و لكن دونغهي تصرّف ببراءة و قال له ” و لكنني ضيف ” .. فأجابه ييسونغ ” الضيف هو الضيف .. و لكنا مثل الأخوة .. أنا أعاملك مثل الدونسينغ ! ” .

    دونغهي لم يكن خائفاً من أن يقع في مشكلة و رمى جملته التالية قائلاً ” لقد ألتقينا بسبب العمل .. و نحن مرتبطان بسبب العمل ” .. و لكن قبل أن يقوم ييسونغ بفعل أي شئ أكمل دونغهي جملته بالقول ” أنا أحبك ! ” .

    و في النهاية , ييسونغ لم يستطع أن يضرب دونغهي و ترك الوضع على ما هو عليه ..

    - أعتذار هيتشول و كانغ أن :
    بتاريخ 060301 خلال راديو هيتشول يونغ ستريت .. كان دونغهي يقرأ الرسائل من المستمعين و لكنه لم يستطع قراءتها بشكل جيد ..

    كانغ أن : ما بك ؟ نحن نحاول مساعدتك لتحسين صورتك .. أن أستمريت بالتصرّف بهذه الطريقة فأن الناس ستعتقد بأنك لا تستطيع القراءة جيداً ..

    دونغهي : أن الأمر ليس هكذا ..

    كانغ أن : أسرع ! عندما ندعك تقرأ .. أقرأ بشكل صحيح فقط !

    هيتشول : لماذا أنت تقول دائماً أن الأمر ليس هكذا ..

    دونغهي : آآآه .. حقاً ..

    كانغ أن : أنت لا تحب القيام ببرامج الراديو ؟ أسرع !

    هيتشول : حسناً .. نحن لن ندعك تقرأ .. دونغهي خاصتنا أعتاد على أن يكون فتى جيد …..

    دونغهي : لماذا أتنما هكذا ؟

    هيتشول : لماذا أنت هكذا بالنسبة لنا ؟

    دونغهي : أنا أشعر بالغضب الآن !

    كانغ أن : حسناً .. سوف ندعك تكمل قراءة الرسائل .. لا يوجد وقت كافي , أسرع و أقرأها ..

    هيتشول : آسف .. نحن مخطئان .. حسناً .؟

    كانغ أن : آسف ..

    هيتشول : هيا .. سامحنا ..

    دونغهي : تشعران بالأسف و تعتذران مني الآن ؟

    هيتشول : سامحنا .. أسرع و أكمل القراءة .. لا يوجد لدينا وقت كافي للأستماع للأغاني ..

    و في النهاية قبل دونغهي أعتذارهما و أكمل قراءة الرسائل ..

    دونغهي و صورته :
    تحدث ليتوك و أينهيوك في أحدى المرات عن أن دونغهي وضع صورته الخاصة ( بحجم كبير جداً ) في المطبخ الذي يستخدمه الجميع .. فسأله أينهيوك ” لماذا لا تعلقها في غرفتك الخاصة ؟ ” .. فأجابه دونغهي بجرأة ” أنا أعيش في هذا المنزل .. أنه مكاني ! ” ..
    فأرسل كل من ليتوك و أينهيوك رسالة ” عندما نصل الى المنزل اليوم يجب علينا بأن نجعل دونغهي ينزل صورته ” !
    و لكن هذه الصورة بقيت معلقة في مكانها لوقت طويل جداً ..

    رسالة دونغهي :
    كتب دونغهي رسالة الى ليتوك : ” أنا و ليتوك هيونغ جسد واحد .. أذا كنتُ أفعل أي شئ أشعر بالأسف نحوه فهو بأنني لا أستطيع أعطاء المزيد من الحب لـ توكي هيونج .. أنا أقول هذه الكلمات لجعل ليتوك هيونج مطمئناً و أعطيه الدعم ! ” ..

    حادث هيتشول :
    عندما كان هيتشول في المستشفى بسبب حادث السيارة كان دونغهي يزوره دائماً و يجلب معه الطعام و يتحدث معه لأن كان خائفاً من أن يشعر هيتشول بالملل .. و حتى أن لم يستطع زيارته في المستشفى بسبب جدول أعماله المزدحم فهو يرسل لهيتشول رسائل على الهاتف ..

    دونغهي ” مللك الدموع ” ..
    الجميع يعلم بأن دونغهي شخص حساس و يبكي بسهولة .. و بعد أن توفى والده بفترة قصيرة كانت عودة سوبر جونيور على المسرح فكان جميع الأعضاء قلقين عليه و لكنه كان يتسم و يقول للجميع ” أنا بخير , أنا القوي لي دونغهي ! أستطيع فعل هذا ! ” .. و لكن في الليل , كان لا يستطيع النوم و يذهب ليبكي وحده في الحمام ..

    ردود أينهيوك و كيوهيون على أحدى الجماهير من خلال الـ UFO ..
    فان : دونغهي أووبا , تعال لكي تلعب معي ..
    أينهيوك : لماذا يجب عليه فعل ذلك ؟

    فان : أينهيوك ! هل أنت مع دونغهي الآن ؟
    أينهيوك : لا أنه ليس هنا .. لا تتكلمي عنه مجدداً ..

    فان : أينهي هم الأفضل !!
    كيوهيون : ماذا ؟ أينهي ؟ كيو هي هم الأفضل !!

    فان : كيوهيون أوبا .. هل ما زلت مستيقظاً ؟
    كيوهيون : لا أستطيع النوم ..

    فان : هل دونغهي معك ؟
    كيوهيون : أنه ليس هنا بعد الآن ..

    فان : أرسل تحياتي له ” أنا أحبك دونغهي أوبا ” ..
    كيوهيون : أنا أحبه أكثر من أي أحد آخر ..

    فان : أنا أحب أينهي !
    كيوهيون : من الآن فصاعداً , يجب أن يكون هناك المزيد من الأهتمام لـ كيوهي !

    فان : لا يوجد هناك كيوهي ! , هناك كيومن فقط !
    كيوهيون : كلاهما موجود ..

    فان : أنك تناسب سونغمين أكثر ..
    كيوهيون : سونغمين هو زميلي في الغرفة ..

    فان : ماذا يعني دونغهي أوبا بالنسبة لك ؟
    كيوهيون : ؟؟؟؟؟؟
    فان : لماذا ؟
    كيوهيون : لا تهتمي لذلك !

    فان : لقد أخبرتك , سونغمين هو الأفضل لك !
    كيوهيون : أنه زميلي في الغرفة ..

    فان : لماذا أنت غير مقرّب من دونغهي ؟
    كيوهيون : أينهيوك فاز علي و أخذه مني , و لكن دونغهي ملكي ..

    فان : ماذا تحب في دونغهي أوبا ؟
    كيوهيون : لقد قلتها مسبقاً .. ” دونغهي ملكي ” .. و ” أتمنى بأن لا يتغير حبنا مطلقاً ” .. أنا لا أمزح بشأن هذا , حقاً !

    فان : هذا لطيف ..
    كيوهيون : أريد أن أنام .. تصبحين على خير ..

    فان : لماذا ؟
    كيوهيون : الهيونج لن يدعني أنام في الليل ..

    فان : تصبح على خير أوبا !

    سونغمين يتحدث عن دونغهي :
    قال دونغهي في أحد البرامج بأنه يحب أن يوقظ الأعضاء الآخرين من النوم أما أصدقائه المقربين كـ أينهيوك و شيون فهو يحب بأن يحضنهم و يقول لهم بأن يستيقظوا من النوم ..

    و لكن سونغمين قاطعه و قال ” هل هذا كل شئ ؟؟! لالالا .. أن دونغهي يذهب الى فراش أينهيوك فيحضنه و يقوم بتقبيله كثيراً لكي يستقيظ من النوم و لكن الأعضاء يأتون ليجدون دونغهي يحضن أينهيوك و هما نائمان معاً ” ..









    وان شاء الله يعجبكم اوباتي استنى الردود Wink
    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:03 am

    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ كتب: يازين ايون هيوك مسكين لما قعد يضربة دونغ هي


    هههههههههه لآ لآ عادي هم كذا دايماً ترى < متعوده عليهم ،،



    موضوعك عن دونغهي أوبا يــــــخقق والصور دمــــآآآر آآه يا حلوه دونغهي أوبـــآ~
    مشكورهـ يا أحلى ɉȫɉȫ على أحلى تنسيق وأحلى موضوع و اختيارك الذوق للصور تسلمين يا عمري استمري في مواضيعك التحفه ..





    _________________
    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:10 am

    اول شي تسلمين يا  Miςς ȘȋmpƖə● "̮»̶ ̈́́ :لانك اول وحدة رديتي على الموضوع وشكرا على مرورك الحلو I love you
    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:58 am

    صور تشومي في الملاهي !! SJM at Leofoo Village Theme Park | Zhou Mi BIAS















    ,,<< الله إيونهيوك أوبـآ ,< خخخخ هذا اللي هامها









    _________________
    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:53 am

    هيتشول يتحدث عن ريووك و يقلد طريقة بكاء دونغهي في برنامج Youngstreet





    يـآ حياتي طريقة دونغهي وهو يبكي تحزن مرره هذا وهيتشول يقلده أجل كيف إذا هو T.T







    _________________
    avatar
    ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 34
    ♣ التسِجيلٌ » : 11/07/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ في الإثنين سبتمبر 05, 2011 8:39 am

    ]يعطيكم العافية حبيباتي و استمروا في مواضيعكم الرائعة Smile
    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 2:41 am

    عاجل: قررت شركة (SM)بحل (سوبر جونيور).


    إلغاء برنامج سوبر جونيور
    ألغت شركة إسم إم برنامج سوبر جونيور القادم بعنوان: سوبر بيق.

    كان أعضاء السوبر جونيور يلبسون الأحمـر جميعهـم في التصوير ولكن المدير قرر إنهاء هذا البرنـامج وقال
    (لا أحـد الآن يهتـم بالسوبر جونيور وربما عن قريب سنغلق مشروع الفرقة وللأبد.)
    جميع أعضاء السوجو الآن حزينون ولكنهـم يعلمون أنهـم يستطيعون التمثيل والتقديم والغناء.. ولكن قال ليتيوك( لا شيء يضاهي الرقص).
    واضاف سونغ مين(نحن ما زلنا في أتـم قوانا يمكننا الرقص والغنا..لماذا سينتهي عقد السوبر جونيور هذه الطريقة).



    يا سخفه مديرهـم غبي صدق Sad Evil or Very Mad


    _________________





    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 2:58 am

    خييير وش يحس فيه المدير السخيف هذا غبي والله قهرني وما اسمح له يزعل اعضاء السوبر جونيور مين يحسب نفسة
    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 3:55 am

    من جــد مررة سخــييف ماله داعي..

    تسلميــن يا قلبي على مرورك الحلـو Very Happy


    _________________





    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:12 am

    معلومـات عن أحلى عضو في (سوبر جونيور) ♥️♥️Ϩυng min♥️♥️..


    الإسـم: lee sungmin
    إسمـه بالصني :chingmin
    العمـر: 26
    سنـة الميلاد:1 ينـاير..1986
    البرج: الجدي
    فصيلة الدم: A+
    طوله:175 سـم
    وزنـه:57 كلغ
    عائلتـه: أب- أم- وعنده أخو أصغر منـه إسمـه:lee sungjin
    الكلمـة المفضلة: sarang
    التخصص اللي يبرع فيه:الفنون القتالية الصينية- القيتار-البيانو
    البلدان المفضلة:اليابان-أستراليا.
    أفضل يوم: الجمعه
    أفضل موسـم :الشتاء
    لونـه المفضل: pink
    لقبـه من شخصيات دزني: أليس
    هواياته: مشاهدة الأفلام.
    الأكلـة المفضلة: البرغر
    مكان الولادة: Ilsan, Kyung Gi
    صديقـه المفضل: كيوهيون.
    الأصدقاء المفضلين في الفرقة:ايونهيوك-ريوك-ليتيوك-شين دونغ.
    الكلمـات المفضلة: أنت لطيف, أنت صادق, أنت تعمل جيدا.
    حلمـه: انه يروح لمكان بعييييد ويعيش بجزيره لحاله مافيها احد يعيش معه.
    ألقابه: القرع الحلو , مينيمي
    وقت نومـه:الساعه 12 أو 1 الليل.


    نبذه عنـه:
    يتميز بابتسامتـه الجذابـة وكواتتـه الطبيعية وعدة مواهبـة
    أول ظهـور له كان في مسابقة الشباب الصغـار the most looking guy`s عام 2003.


    نـومه ثقيل مرة وصعبة الواحد يقومـه ( فيـه مرة الأعضاء بغو يقومونـه ورشو عليه موية بس مع ذلك ماقام).

    يقول سونغ مين: ( إنـه كواتته من نفسـه طبيعية ما يقدر يسويهـا إذا أحـد طلب منـه هذا الشيء).

    "اتمنى انك تكون فنان للأبد بدل ماتكون نجم يضيء لفتره بسيطه بس "> كلام ام سنغمين له

    إذا شـرب كثير وسكـر.. تزيد كواتته..(يقول هيتشول إنـه يعاني منـه إذا سكـر).




    هـو أكثر شخص كيوت من بين أعضاء الـ (سوبر جونيور).

    الشخصية الكرتونية اللي يحبهـا ونفسـه يسير زيهـا ( سبايدر مـان).


    يقولون الأعضاء: صـح إنـه سونغ مين لطيف وكيوت لكنـه إذا
    عصب يسير يخوف.


    أفضل هدية يحب يتلقاها هي الملابس لأنـه ما يعرف يختـار ملابس زينـة لنفسـه ويقول إنـه يحب أحـد يختار له ملابسـه.

    مواصفـات فتاة أحلامه:
    1-تكون أقصر منـه
    2-جذابة
    3-فاتنة ولدوعـة
    4- لطيفة
    5- تكون تعرف الموسيقى أو تعرف تغني.





    وبـس إن شاء الله يكون عجبكم التقرير..
    ترى والله متعوب عليه يعني لا تبخلوني بردودكم الحلوة. Very Happy


    _________________





    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:43 am

    والحين نبدأ في صوره:











    بـــس إنتبهو لا تخقون ترآآه حقي..



    _________________





    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 8:20 am

    تسلمين على التقرير والصور اصلا اي شي يخص السوبر جونيور اكيد بيكون حلو تسلمين يا ♥ A.N.jel على الطرح الرائع
    تقبلي مروري
    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:57 am

    [center]
    ♥ A.N.jel كتب:عاجل: قررت شركة (SM)بحل (سوبر جونيور).




    [center]وش ذا الموضوع اللي يسد النفس
    قسم بالله شركة الـS.M يبيلها تأديب ، هذا سومان يبيلي أتفاهم معه وش يحسون فيه ؟!!
    على أي أساس يقفون نشاطات السوبر جونيور أنا أبي أعرف مين ورا ذا كله
    يا الله شي يقهر صراحه وش ذنبهم هم توقفون نشاطاتهم ؟ هم مستانسين بشغلتهم ليه يقفون العقد حقهم ؟! ثانياً وش ذنب المعجبين ؟! إن أحلى فرقة بالنسبه لنا توقف نشاطاتها إنشاء الله إنهم يستمرون للأبد و يرجعون رجعه قويه بـMV جديد مع كانغ إن و كيبوم

    Super junior فاااايتينغ !!
    ،،






    ♥ A.N.jel كتب:معلومـات عن أحلى عضو في (سوبر جونيور) ♥♥Ϩυng min♥♥..

    إذا شـرب كثير وسكـر.. تزيد كواتته..(يقول هيتشول إنـه يعاني منـه إذا سكـر).

    يــآآﮪ ودي ٱ شـﯛفـﮧ ،، هههه امـآ هيتشـﯛلا ٱﯛبـآ يعـآني منه Lol !

    ♥ A.N.jel كتب:هـو أكثر شخص كيوت من بين أعضاء الـ (سوبر جونيور).

    إيــﮧ مـرﮪ يـآ قلبـﮯ عليـﮧ كيـﯛﯛت مــرﮪ


    ♥ A.N.jel كتب:مواصفـات فتاة أحلامه:
    1-تكون أقصر منـه

    ﮪـﮩﮩﮩﮩـﮧ يـآ عمري يـآ ٱﯛبـآ،، شـكلـﮧ متعقد مـﮟ سـآلفـﮧ الطـﯛڵ




    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»








    ﯛتسلميـﮟ علـﮯ الصـﯛر الكيـﯛﯛت لـ"منيمي" وأحلى صورﮪ هذي :-






    كل صورﮪ حلـوﮪ أصلاً



    ♥ A.N.jel كتب:
    بـــس إنتبهو لا تخقون ترآآه حقي..


    لأ لا تخافين محد بيخق عليه
    أنا عندي أنشوفتي و ɱɨȘș. ɉȫɉȫ عندها دونغهي أوبـا~
    قولي ذ1 الكلام لـ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ

    تحيــاتي :- Miςς ȘȋmpƖə● "̮»


















    _________________
    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:52 pm

    ههههه.. أكيد كـل شيء فيه يخـقق I love you

    تسلمـون على مروركـم الحلـو.


    _________________





    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الأربعاء سبتمبر 07, 2011 2:37 pm

    ييـسونغ أوبـآ يبكي في برنامج Strong heart بسبب والده ،،










    مؤخراً , قام ييسونغ بأعتراف مع الدموع حول والده في آحدث حلقة من برنامج Strong Heart ..

    حيث تحدث بالقول ” بصراحة , أنا لم أكن آحب والدي عندما كنتُ طفلاً .. لقد كان صارماً دائماً و نادراً ما يتحدث .. علاقتنا كانت بعيدة جداً لدرجة أنني آتسائل آحياناً هل لدي اي حب تجاه والدي ؟ ” ..

    و أكمل ييسونغ قائلاً ” علاقتنا قريبة جداً لعلاقة شخصية Choi Minsoo مع والده في دراما ‘Sandglass‘ .. والدي كان مخيفاً هكذا , و لأن كلا والداي يعملان , وقتنا معاً كان نادر .. عندما جئتُ الى سيؤول لكي أصبح مغني , كانا معارضين بل أنهما حتى لم يكونا يحبان حقيقة أستماعي للموسيقى ” ..

    ييسونغ شعر بالأختناق و هو يعبّر عن مشاعره لذلك توقف للحصول على القوة .. و آكمل ” قبل 3 سنوات , فجأة وجدتُ لديّ 50 مكالمة لم يرد عليها في هاتفي .. والدي كان متعب بشدة , و كان يحتاج لنقل الدم .. تركتُ التصوير الذي كنتُ أقوم به و فكرتُ في الكثير من الأمور و أنا متجه الى والدي .. 3 من أصابعه علقت في الآلة لمدة ساعة , لقد حصل هذا خلال الليل و لم يستطع آحد سماعه .. و لقد قال بأنه لم يكن قادراً على الصراخ .. عندها شعرتُ بأن قلبي يتحطم ” ..
    ” بعد هذه الحادثة , قررتُ بأنه يجب عليّ الذهاب لكي آحاول التقرّب من والدي .. فكرتُ في أن تحظى عائلتنا على الوقت معاً .. لذلك , جعلت عائلتي تنتقل الى سيؤول و فتحتُ مقهى لوالدي ” ..

    و عندما سأله المقدمين عن حالة والده حالياً , آجاب ييسونغ ” أنه لا يتوازن بشكل جيد .. أعتقد لأنه تأذى كثيراً .. أنه لا يستطيع آغلاق أصابعه أو آستخدام يده اليسرى ” ..

    بعدها عبّر ييسونغ عن سعادته لأنه على علاقة جيدة مع والده حالياً بالقول ” الآن , والدي مثل الشقيق الأكبر بالنسبة لي .. لم أكن آعرف مطلقاً بأن والدي لطيف و برئ هكذا .. أنا سعيد حقاً الآن



    مقطع الفيديو :-



    يــآ حرآم أول مره أشوف أوبـآ يبكي .. زين الحين صارت علاقتهم أحسن








    _________________
    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الأربعاء سبتمبر 07, 2011 8:44 pm

    يـآآآ حيـآآآتي شكلـه مرة يكســر الخـآاطر.. Sad

    لا عـاد إلى ييوسونغ ما أحب أشوفـه يبكي يا قلبي عليـه بـس

    من جـد .. الحمد لله إنـه الحين علاقتـه زينـه مع أبوه

    الله يشفي أبوه إن شاء الله عشـان ييوسونغ ما يقعـد حزين


    تقبلي مروري..


    عدل سابقا من قبل ♥ A.N.jel في الإثنين سبتمبر 12, 2011 6:20 pm عدل 1 مرات


    _________________





    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الخميس سبتمبر 08, 2011 1:54 pm

    ،،
    ايه مرره يا قلبي يكسر الخاطر { أوبـا فايتينغ !! } ..







    _________________
    avatar
    ɱɨȘș. ɉȫɉȫ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 292
    ♣ التسِجيلٌ » : 22/03/2011
    العمر : 27
    ♣ مَوقِعي » : ............

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ɱɨȘș. ɉȫɉȫ في الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:49 am

    يا عمري حرام يحزن اول مرة اشوفه يبكي
    avatar
    ᗩиġεℓ
    ▪آڷآدآرهـ▪
    ▪آڷآدآرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 270
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ᗩиġεℓ في الأحد سبتمبر 11, 2011 2:04 am

    أنـــيــوووو..


    اليوم جبتلكم صـور عن (siwon).الخقة > بـس وإنتو تتفرجون إنتبهو لنفسكم لا يسير شيء> هذي نصـائح مهمـة ترى ^^

    المهـم:

    هذي الصور من تجميعي يعني متعوب عليهـا يعني لا تبخلوني بردودكم.


    يلا نبدأ:





















    وهذي صورة لـه وهـو صغير:




    آآآآآآآآآه ..بنـآآت خلاص مقدر أكمـل ..يخقق ’’’’
    بس طبعـا مو أكثر من سونغ مين أوبا. .



    يلا استنى أحلى ردود.
    سي يـوو.


    _________________





    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الأحد سبتمبر 11, 2011 10:00 pm

    يــآآي سيوون أوبــآ مرره سكشي ~ وكيــوت وخقه وكل شي =) كلهم حلوين ما تقدرين تقارنين بينهم
    كـل واحد له شكل و شخصية غير وطبعاً سيوون هو أوسم واحد من بين أعضاء السوجو
    ،،

    كـومااوو ع الصور سـآرنييه أوبـآ









    _________________
    avatar
    ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 34
    ♣ التسِجيلٌ » : 11/07/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:02 am

    أول شئ تسلمي♥️ A.N.jel على الصور الحلوة لـsiwon ثاني شئ قاهرني أن الشئ هذاك الحمار اللي اسمه سومان الكلب الحقير تجرأ على الفرقة إلي هي كانت سبب كل أرباحه و شهرت شركته و الفرق التافهه اللي فيها اتحدى إذا ما رجع لهم بعدين يترجاهم يرجعون لأنه بيكون خسر خساارة مو بسيطة و يكونون حبايبنا السوجو قد تفرقوا من زمان و اللي ماعاد سار مغني و اللي في الجيش و اللي سارت أنشطة فردية خلاص ماعاد بيرجعون بعدها و أغاني الـ kpop بتسير تافهه لأن مافي شئ اسمه super junior ينزلون ألبومات جديدة و أغاني Crying or Very sad بس إن شاء الله انهم يروحون شركة ثانية تقدرهم و تحترمهم زي ما سووا jyj ياااارب
    avatar
    Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚
    ▪ نائبة المديرهـ▪
    ▪ نائبة المديرهـ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 327
    ♣ التسِجيلٌ » : 19/03/2011
    ♣ مَوقِعي » : جنب ايونهيوك أوبـآ ~ ❥

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  Ϻάṣɋủεᴙάᴆε ɋủεεᵰ ♚ في الجمعة سبتمبر 23, 2011 6:27 pm

    ستآيل آينهيوك في المطآر أصبح موضه !!



    _________________
    avatar
    ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ
    ▪םـُشْرِفـہْ▪
    ▪םـُشْرِفـہْ▪

    انثى ♣ مشَارَڪاتْي » : 34
    ♣ التسِجيلٌ » : 11/07/2011

    رد: •·.·´¯`·.·• ( نادي معجبين Super Junior) •·.·´¯`·.·•

    مُساهمة  ♥ ƨυρɘя ɭυɭυ في السبت سبتمبر 24, 2011 2:48 am

    ياحليله كشخة منمة سار لبسة موضة ماشاء الله يازينة بس

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 5:35 am